جمعية الأعمال الخيرية

 

وزعت جمعية الأعمال الخيرية كما في كل عام ألبسة مدرسية ونسائية على الفقراء وعوائل الشهداء، وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الجمعية لتخفيف حدة الفقر والتشجيع على التعليم.

حيث تشمل المبادرة توزيع ألبسة مدرسية لحوالي 1200 طفل من فقراء الحي والأيتام وأبناء الشهداء، بما في ذلك بناطيل وقمصان وحقائب، كما يتم توزيع ألبسة نسائية لعوائل الشهداء، بما في ذلك مانطو وكوينز وبناطيل جينز.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها جمعية الأعمال الخيرية لمساعدة المحتاجين في الحي، ونأمل أن يساهم هذا الجهد في تخفيف بعض من الضغط المادي عن الأسر المحتاجة ودعم التعليم لدى الأطفال.

كما تشجّع جمعية الأعمال الخيرية جميع الأفراد على المساهمة في هذه المبادرة الخيرية، سواءً عن طريق التبرع بالملابس أو بالأموال، من أجل دعم هذه الأسر المحتاجة.

ويمتد عمل الجمعية إلى توزيع ملابس في العيد على أبناء الحي المكفولين والفقراء والأيتام، وتقديم المساعدات للأسر المحتاجة على مدار العام، وتؤكد على دور المجتمع في تقديم المساعدات لأولئك الذين يحتاجون إليها، وعلى أهمية التضامن والتعاون في بناء مجتمع أكثر إنسانية وإخاءً.

إن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود جمعية الأعمال الخيرية لتحسين حياة فقراء الحي، ونأمل أن يساهم هذا الجهد في تخفيف بعض من الضغط المادي عن الأسر المحتاجة ودعم التعليم لدى الأطفال.